أخيرا.. عودة محمد صلاح لتدريبات بعد غياب طويل بسبب الإصابة 

تاريخ النشر: 13/02/2024
45
منذ شهرين
أخيرا.. عودة محمد صلاح لتدريبات بعد غياب طويل بسبب الإصابة 

عاد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية لأول مرة منذ إصابته في شهر يناير الماضية، في منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وعاد محمد صلاح قبل أسبوعين إلى ليفربول، من أجل التأهيل والاستعداد للعودة للملاعب من جديد، بعد الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة غانا بكأس إفريقيا.

ويغيب محمد صلاح عن ليفربول منذ مطلع شهر يناير الماضي، بعد أن شارك في الفوز الكاسح على نيوكاسل يونايتد بنتيجة (4-2)، في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمد صلاح خلال الفترة الماضية، قد أكدت احتمالية غيابه عن الملاعب لفترة تصل لـ4 أسابيع، بسبب معاناته من تمزق في العضلة الخلفية.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتوقع البعض أن يتواجد محمد صلاح في لقاء ليفربول الماضي ضد بيرنلي، الذي إقيم على ملعب أنفيلد رود، في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي، الذي فاز به الريدز بهدفين دون مقابل.

عودة محمد صلاح وأليسون: 

شارك محمد صلاح بحسب ما نشره ليفربول من صور للتدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء، حيث بات اللاعب جاهزا للتواجد في مباريات الريدز خلال الفترة المقبلة.

وشهدت أيضا تدريبات ليفربول الجماعية عودة الحارس البرازيلي أليسون بيكر، الذي غاب عن مباراة بيرنلي الماضية في الدوري الإنجليزي بسبب المرض.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ومن المتوقع أن يشارك محمد صلاح وأليسون في مباراة ليفربول المقبلة ضد برينتفورد المقرر إقامتها يوم السبت المقبل الموفق الـ17 من فبراير الجاري، على ملعب جريفين بارك.

وسيلعب اللقاء بين ليفربول وبرينتفورد على ملعب جريفين بارك، في تمام الساعة الساسدة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

ليفربول يقطع الطريق على الهلال والاتحاد بشأن صلاح.. تطور مثير

عقب زلزال ليفركوزن.. بايرن ميونخ يصارع ليفربول لخطف المايسترو

حمل تطبيق سعودي الآن